مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية لتنمية مهارات أفراد الشرطة

مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية لتنمية مهارات أفراد الشرطة
مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية لتنمية مهارات أفراد الشرطة
شهد اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا اليوم الخميس ، ختام الدورة التثقيفية الثالثة والعشرون لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والمنعقدة بمقر غرفة الأزمات بديوان المديرية والتي ضمت 99 متدربًا بواقع 49 فرد شرطة، و 50 موظفًا مدنيًا .

أقيمت الدورة بالتنسيق مع جامعة المنيا ومنطقة وعظ وأوقاف المنيا وبعض الرموز في مجالات القانون وعلم النفس والطب الشرعي وباقي المجالات الأخرى المرتبطة بالعمل الشرطي لمحاضرة المتدربين بتلك الدورات .

أكد مدير أمن - خلال لقائه مع المتدربين - على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون وكذا حسن معاملة المواطنين والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية.

وطالب مدير أمن المنيا المتدربين بالالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطه بالجهاز.

كما تم فتح باب المناقشة مع الأفراد للوقوف على مطالبهم ( الخاصة والمتعلقة بالعمل ) ووعد مدير أمن المنيا بتلبية المشروع منها
وطالب المتدربين توجيه الشكر لوزير الداخلية على الاهتمام بالافراد والعاملين المدنيين لما لاقته الدوره من استحسان الجميع والتواصل معهم في ، وفى ختام اللقاء قام مدير الأمن بتكريم العشرة الأوائل على الدورة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية