رئيس مباحث اللبان: توصلنا إلى أهل الطفلة المقتولة بالإسكندرية

رئيس مباحث اللبان: توصلنا إلى أهل الطفلة المقتولة بالإسكندرية
رئيس مباحث اللبان: توصلنا إلى أهل الطفلة المقتولة بالإسكندرية
أكد المقدم محمد صابر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة اللبان بالإسكندرية، أنه تم التعرف على هوية الطفلة التي عثر عليها مقتولة بشارع حمام الورشة بمنطقة اللبان في الإسكندرية.

كما تم التوصل إلى أهليتها كاملة، جاء ذلك بعد جهود كبيرة من رجال مباحث قسم شرطة اللبان، ونشر صور وأوصاف الطفلة المقتولة على جميع شوارع وميادين الإسكندرية.

وحصلت "فيتو" من مصادرها الخاصة على بيانات الطفلة المقتولة، وتبين أن الطفلة المقتولة تدعى "ملك عامر سعيد متولى" ومقيمة بمنطقة المعمورة البلد التابعة لحى المنتزه ثان، وتم التوصل إلى والدها المدعو" عامر سعيد محمد متولى" وطليقتة والدة الطفلة، وجدة الطفلة من الأب، بعد اعترافهم أن الطفلة المقتولة ابنتهم.

وأكد المصدر أن رجال المباحث بقسم شرطة اللبان، توصلوا إلى تفاصيل القضية كاملة، وتم تحديد هوية مرتكبى الحادث، والتعرف على أماكنهم، وجار ضبطهم، مشيرا إلى أن القضية فجرت العديد من المفاجات والقضايا، التي سيتم الكشف عنها خلال ساعات.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار عرض والد الطفلة المقتولة ووالدتها وجدتها على نيابة اللبان المسائية، لتباشر معهم التحقيقات.

وكان المقدم "محمد صابر" رئيس مباحث قسم شرطة اللبان، تلقى بلاغًا من سكان شارع حمام الورشة، يفيد بالعثور على طفلة عمرها 4 سنوات، ومجهولة الهوية، مقتولة، وبها العديد من آثار تعذيب، ويوجد بوجهها علامات إطفاء سجائر، وبالفحص الظاهري تبين أنه تم اغتصابها.

وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 80 لسنة 2017 قسم اللبان، وتكثف مباحث قسم شرطة اللبان جهودها لتحديد الجناة وتحديد هوية الطفلة، وتم إيداع الجثة بمشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب