7وادث القبض على أحد الهاربين التكفيريين من سجن المستقبل بالإسماعيلية موجز نيوز

7وادث القبض على أحد الهاربين التكفيريين من سجن المستقبل بالإسماعيلية موجز نيوز
7وادث القبض على أحد الهاربين التكفيريين من سجن المستقبل بالإسماعيلية موجز نيوز
القبض على أحد الهاربين التكفيريين من سجن المستقبل بالإسماعيليةالجمعة 20 يناير 2017 05:42 مساءً سجن المستقبل بالإسماعيلية
الإسماعيلية/ولاء وحيد

تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية ظهر اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على أحد الهاربين من سجن المستقبل والمنتمي لتنظيم أنصار بيت المقدس التكفيري في واقعة الهروب الجماعية من السجن والتي وقعت أحداثها في أكتوبر الماضي.

وكان فريق البحث المكلف بالقبض على المتهمين الهاربين تمكن من تحديد مكان إختباء المتهم ويدعى أحمد شحاته داخل منزل أحد أقاربه بمنطقة التعاون بالإسماعيلية، وقامت القوة الأمنية بالقبض على المتهم.

وأكدت تحريات فريق البحث والذي ضم ضباط المباحث والأمن الوطني والأمن العام ان المتهم والذي تم إلقاء القبض عليه في واقعة تهريب أسلحة وذخيرة إلى سيناء عبر احد معديات الربط بقناة السويس تنقل في أماكن إختباء متعددة للهروب من قبضة الأمن بعد واقعة فراره و5 أخريين من السجن بعد تمكنهم من قتل ضابط شرطة ومواطن بأسلحة ألية كان قد تم تهريبها إليهم.

وبدأت محكمة جنايات الإسماعيلية السبت الماضي أولى جلسات محاكمة 13 متهماً من الهاربين والذين عاونوهم على الهروب من سجن المستقبل .ويواجه المتهمون اتهامات بالقتل العمد والشروع في القتل وتخريب منشآت عامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية