إحالة "مستريحة المطرية" وشريكها للجنايات بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه

إحالة "مستريحة المطرية" وشريكها للجنايات بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه
إحالة "مستريحة المطرية" وشريكها للجنايات بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه
قرر محمد السماحى مدير نيابة المطرية، إحالة مستريحة المطرية وشريكها الى الجنايات لاتهامهما فى الاستيلاء على 10 ملايين جنيه من المواطنين مقابل حصولهم على أرباح شهرية بذات المنطقة.

وأكدت المتهمة" د ع 29 عاما فى تحقيقات النيابة، انها كانت تقوم بأخذ اموال من جيرانها بمنطقة المطرية وتقوم بالاستثمار بها فى الادوات الكهربائية وتعيد لهم النقود بفوائد شهرية.

وتابعت المتهمة أمام النيابة، انها بدأت نشاطها الاجرامي بـ 300 جنيه حتى توسع نشاطها واستغلت سمعتها وزاع صيتها بالمنطقة، وبدأ أهالي المنطقة يقومون بإيداع كل ما يملكون من أموالهم معها.

وأضافت المتهمة فى تحقيقات النيابة، انه فى الفترة الاخيرة قامت بجمع ما يقرب من 10 ملايين جنيه وبدأت فى مراوغة ضحاياها، ولكن بعدها استولى شريكها على جميع اموالها.

وتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من 16 مواطنا أفادوا فيه بتعرضهم للنصب على يد سيدة حصلت منهم على مبالغ وصلت إلى 10 ملايين جنيه مقابل توظيفها وحصولهم على أرباح شهرية، وأضافوا فى بلاغهم بأن المتهمة امتنعت عن سداد الأرباح منذ 6 أشهر، وأن كل منهم حصل على وصل أمانة منها بالمبلغ الذى حصلت عليه منه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية