إنقاذ طفلة من الموت بعدما سقطت بين الرصيف والقطار بمحطة الشهداء

إنقاذ طفلة من الموت بعدما سقطت بين الرصيف والقطار بمحطة الشهداء
إنقاذ طفلة من الموت بعدما سقطت بين الرصيف والقطار بمحطة الشهداء
أنقذ رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، طفلة من الموت المحقق بعدما سقطت بين الرصيف والقطار بمحطة الشهداء.

وتلقى قسم شرطة ثالث مترو الأنفاق إخطارا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الشهداء لمترو الأنفاق، بأنه أثناء توقف قطار المترو رقم 100 (المرج / حلوان) على رصيف المحطة سقطت طفلة من العربة الخامسة من تشكيل القطار ما بين القطار ورصيف المحطة حال نزول بعض مستقليه.

وأعادتها الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة للرصيف مرة أخرى وفى نفس الوقت قامت الخدمة الأمنية المعينة على الرصيف مسرعا بإيقاف القطار وتنبيه السائق بعدم القيام للحفاظ على سلامة الطفلة وعدم حدوث إصابات بها وتبين أن الطفلة تدعى رودينا 4 سنوات وبصحبتها والدتها " غ. م. ع. م"، تم استدعاء مسعف المحطة بمعرفة الخدمات الأمنية وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة تبين سلامتها وعدم حدوث ثمة إصابات بها.

وقدمت والدة الطفلة الشكر لرجال الشرطة وامتنانها على الجهد المبذول في إنقاذ نجلتها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها للاطمئنان عليها قبل مغادرتها المحطة.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير المذكرة رقم 54/149 أحوال محطة الشهداء لمترو الأنفاق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية