طوارئ بغرف عمليات المرور بسبب الشبورة المائية تحسبا لوقوع أى حوادث

طوارئ بغرف عمليات المرور بسبب الشبورة المائية تحسبا لوقوع أى حوادث
طوارئ بغرف عمليات المرور بسبب الشبورة المائية تحسبا لوقوع أى حوادث

ADTECH;loc=300


كتب عبد الرحمن سيد

شهدت غرف عمليات إدارة المرور حالة من الطوارئ استعداد للشبورة المائية التى تضرب البلاد وتستمر حتى الخميس المقبل، بناء على تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية وكثفت الخدمات المرورية من تواجدها أعلى الطرق الصحراوية والسريعة والساحلية والزراعية تحسبا لوقوع أى حوادث مرورية على الطرق.

 

كما تراقب إدارة المرور حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة وتنسق مع هيئة الإسعاف لإبلاغ عن أى حوادث مرورية ووقوع مصابين أو متوفين جراء الشبورة، فيما نشرت الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات ناتجة عن الشبورة المائية من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

وخصصت الإدارة العامة لمرور القاهرة أرقام للإغاثة " 136_ 01155554444" حيث سيتم استقبال البلاغات وإخطارات المواطنين من خلال غرف عمليات المرور ليتم انتقال الخدمات إلى الأماكن التى توجد بها معوقات مرورية. كما تم تخصيص خط ساخن لمرور الجيزة للإبلاغ عن أى معوقات مرورية بالاتصال على 01205344444 وتجهيز غرف العمليات من خلال الخط الساخن للجيزة برقم 114.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية