طالبة تختلق واقعة اختطافها للاستيلاء على 500 ألف جنيه من والديها

طالبة تختلق واقعة اختطافها للاستيلاء على 500 ألف جنيه من والديها
طالبة تختلق واقعة اختطافها للاستيلاء على 500 ألف جنيه من والديها

ADTECH;loc=300


الإسكندرية - هناء أبو العز

لجأت طالبة إلى حيلة للاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من والديها، فاختلقت واقعة اختطافها بالتعاون مع صديقها وطلبت فدية من والديها.

 

تلقى مأمور قسم شرطة أول الرمل، بلاغًا من "ا. ع"- 49 سنة ربة منزل مقيمة دائرة قسم شرطة سيدى جابر بورود اتصال تليفونى على هاتفها المحمول من أحد الأشخاص من الهاتف الخاص بنجلتها "ر.ا"- 22سنة طالبة، يخبرها باختطافها أثناء تواجدها بإحدى الكافتيريات بطريق الجيش - دائرة القسم، وطلب مبلغ 500 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحها.

 

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى قيام ابنة المبلغة بالاتفاق مع صديقها "خ. ك"- 20 سنة طالب مقيم دائرة القسم على اختلاق الواقعة حتى يتحصلا على مبلغ الفدية ويقومان باقتسامه فيما بينهما، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة.

 

فيما قام ضباط قسم مباحث المرور بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة العقيد تامر العزيزى، وإشراف اللواء هانى خير، مدير إدارة المرور، بحملة بدائرة قسم محرم بك بالاشتراك مع لجنة من مديرية الشئون الصحية للكشف على قائدى السيارات بأنواعها، للتأكد من عدم تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة، أسفرت عن ضبط  "10" حالات إيجابية أكدت التحاليل تعاطيهم المواد المخدرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية