الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريقين بمركزى المراغة وجهينة

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريقين بمركزى المراغة وجهينة
الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريقين بمركزى المراغة وجهينة

ADTECH;loc=300


سوهاج - محمود مقبول

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه، مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريقين منفصلين بمركزى المراغة وجهينة دون خسائر بالأرواح، حيث انحصرت التلفيات فى احتراق كميات البوص وجذوع النخيل والغلال ومحتويات المنزل من أثاث وأجهزة كهربائية.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغين منفصلين من غرفة عمليات النجدة عن نشوب حريقين منفصلين الأول بمركز المراغة بمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ومسقوف بجذوع النخيل ملك صباح كيلانى السيد عبد اللاه 55 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وأنحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المنزل.

 

وبسؤال المذكورة أيدت ما جاء بالفحص ورجحت أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز فـى وجود مصدر حرارى، ونفى الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 314 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.

 

وجاء البلاغ الثانى بمركز جهينة بنشوب حريق بناحية جهينة الغربية - دائرة المركز بمنزل مكون من طابق واحد مبنى بالطوب اللبن ملك السيد عباس عبد العال السيد 75 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المنزل، وكمية من الغلال.

 

وبسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز فـى وجود مصدر حراري، ونفى الشبهة الجنائية.

 

وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 254 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية