ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الدراجات البخارية بالقليوبية

ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الدراجات البخارية بالقليوبية
ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الدراجات البخارية بالقليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصوا فى سرقة الدراجات البخارية من قائديها بالإكراه بمراكز شبين القناطر وقها، أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر مفادها قيام "محمود ش م"، و"إسلام م ا"، و"إسلام ع ج"، عاطلين بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وبحوزة الثاني سلاح ناري فرد خرطوش وبحوزة الثالث سلاح طبنجة صوت وارشدوا عن 7 دراجات بخارية قاموا بسرقتها من قائديها بالإكراه.

وفى قها تمكن العقيد حسام الحسينى وكيل مباحث القليوبية من ضبط "خالد. م. ح" والسابق اتهامه في قضية مخدرات وسلاح و"محمد ع ع" والسابق اتهامه في قضية شروع في سرقة بالإكراه وذلك لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بالطرق العامة بأسلوب قطع ضفيرة الكهرباء وبحوزتهم دراجتين بخاريتين احيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية