محكمة اﻷسرة تتسلم تقريراً عن محاولات الصلح بين زينة وأحمد عز

محكمة اﻷسرة تتسلم تقريراً عن محاولات الصلح بين زينة وأحمد عز
محكمة اﻷسرة تتسلم تقريراً عن محاولات الصلح بين زينة وأحمد عز

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء شلبى

تسلمت محكمة أسرة مدينة نصر اليوم الأحد، تقرير الحَكَم الموكل ببحث امكانية الصلح بين الفنانة زينة وأحمد عز.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر كلفت حكمين ببحث الصلح بين أحمد عز وزينة، وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بينهما قبل إصدار حكمها فى دعوى الخلع التى أقامتها زينة بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين للفنان.

 

ومثلت الفنانة زينة أمام حكم من مؤسسة اﻷزهر الشريف، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع.

وأكدت أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله، وسردت له الإساءات التى تعرضت لها من جانب عز وتشهيره بها وبطفليها زين الدين وعز الدين ورفضت كافة محاوﻻت الصلح مع الفنان وأصرت على تطليقها منه طلقة بائنة للخلع

وقدم دفاعها للحكم فى الجلسة صورة من الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر بحبس عز 3 سنوات وتغريمه بتهمة سب وقذف زينة والتشهير بها وبطفليه .

وقال معتز الدكر محامى الفنانة زينة إن تقرير الحكم الذى انتدبته محكمة أسرة مدينة نصر من اﻷزهر الشريف أوصى بتطليق زينة من زوجها الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية .

 

وأضاف "الدكر" لـ"اليوم السابع":أنه قدم حافظة مستندات حوت صورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻻسرة بعدم جواز نظر اﻻلتماس المقدم من الفنان أحمد عز ﻹعادة النظر فى حكم ثبوت نسب التوأم له وحكم حبسه 3 سنوات بتهمه تشهيره بزينة عﻻوة على حكم رفض بطﻻن "اثبات النسب".

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة زينة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 ، بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

 

قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة أن تفاصيل تقرير الحكم الذى انتدبته محكمة أسرة مدينة نصر من اﻷزهر الشريف لمحاولة الصلح بين أحمد عز وزينة و الوقوف على أسباب الشقاق والخﻻف بينهما قبل إصدار حكمها فى دعوى الخلع التى أقامتها الفنانة ضد عز بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين له ،أوصى فى تقريره بتطليق زينة من زوجها الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية .

 

وأضاف  "الدكر" لـ"اليوم السابع":أنه قدم حافظة مستندات حوت على صورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻻسرة بعدم جواز نظر اﻻلتماس المقدم من الفنان أحمد عز ﻹعادة النظر فى حكم ثبوت نسب التوأم له وحكم حبسه 3 سنوات بتهمه تشهيره بزينة عﻻوة على حكم رفض بطﻻن "اثبات النسب".

 

و اتهم دفاع عز بمحاولة تعطيل القضية بعد طلبهم انتداب محكم أخر من قبل المحكمة مبررين ذلك بالتحاق المحكم الذى اختاروه  بالجيش مؤكدا أن المحكم الذى تحدث عنه دفاع عز فى جلسة اليوم لم يكن معلوما ﻷحد من البداية وطلب حجز الدعوى للحكم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب