إحالة المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى الجنايات

إحالة المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى الجنايات
إحالة المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى الجنايات
أصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، اليوم، الأحد، قرارا بإحالة أوراق تحقيقات المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة، إلى محكمة الجنايات ونظر أولى جلسات القضية المتهم فيها 5 أطباء و6 آخرون فى مارس المقبل.

ويعد أبرز المتهمين في القضية 6 أطباء بشريين، من بينهم "هشام. ف" و"علي. ت"، وتجدد حبسهم وأخلى طرف باقي الأطباء، وهم "نيازي. م" و"إيناس. م" و"فايزة. ت"، مقابل كفالة ألف جنيه لكل متهم.

كما أمرت النيابة العامة بتسليم الأطفال الثلاثة المضبوطين إلى الزوجين "سمية. ن" و"عمرو. م" لرعايتهم بدلا من إيداعهم داخل دار الأيتام، فيما يباشر المكتب الفني للنائب العام سير تحقيقات القضية أولا بأولا، كما خاطب المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بإرسال أوراق قضية بيع السفاح وإرسالها مع أحد وكلاء النيابة المشرفين على سير عمليات التحقيق لعرضها.

وكشفت مصادر نيابية عن أن التحريات الأمنية أدانت المتهمين في واقعة بيع أطفال السفاح التي ارتكبت وقائعها خلال 7 أشهر ماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب