حبس بقال وموظف استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعم بالقليوبية

حبس بقال وموظف استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعم بالقليوبية
حبس بقال وموظف استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعم بالقليوبية
أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس اثنين من بقالى السلع التموينية، وموظف بتموين القليوبية للاستيلاء على 3 ملايين جنيه من الدعم الحكومي المخصص للسلع التموينية 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت مديرية التموين بالقليوبية تمكنت بالاشتراك مع مباحث التموين بالمحافظة من ضبط اثنين من بقالى السلع التموينية بتهمة إثبات صرف عمليات وهمية للاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة تصل إلى 3 ملايين جنيه بهدف التربح من دعم الدولة للمواطنين.

وكان اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العقيد محمد عبدالهادى رئيس مباحث التموين يفيد ضبط اثنين من بقالى السلع التموينية بتهمة التلاعب في ماكينات صرف السلع التموينية بقرية الأحراز بمدينة شبين القناطر وهما المتهم "م. م. أ" بقال تموينى والثانى "س. م. ع "، بقال تموينى بمساعدة موظف بتموين القليوبية والذي سهل للمتهم الأول الاستيلاء على مبلغ 977.316 جنيه والآخر سهل له الاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقع، وتحرر محضران رقم 667، 668 مركز شبين القناطر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق بحبس المتهمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية