إغلاق مصنع ينتج قمر الدين فاسد بالدقهلية

إغلاق مصنع ينتج قمر الدين فاسد بالدقهلية
إغلاق مصنع ينتج قمر الدين فاسد بالدقهلية

ADTECH;loc=300


الدقهلية - محمد حيزة

أمر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بغلق أحد مصانع قمر الدين، بجراج أحد العقارات بشارع الجمعية، المتفرع من عبد السلام عارف بحي غرب بالمنصورة، وتشميعه لعدم وجود رخصة ووجود خطر داهم ومصادرة المضبوطات.

 

يذكر أن حملة مكونة من فريق العمل الميداني لحي شرق وغرب، قامت بالتوجه إلى العنوان المشار إليه بالتعاون مع مباحث ومديرية التموين، والجهات المعنية وبالفحص تبين وجود مصنع يدار بدون أوراق رسمية.

 

وقامت الحملة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على ١٥٥ كرتونة، بكل منها  ٢٠ لفة من قمر الدين، وتم كتابة تاريخ إنتاج مسبق إبريل ومايو ٢٠١٧، كما قامت الحملة بتشميع المكان والتحفظ على المضبوطات .

 

وأكد محافظ الدقهلية على استمرار جهود حملات المرور الميداني من كل الجهات، مشيدا بما تقوم به فرق العمل الميداني والأجهزة المختلفة من حـملات للتفتيش على المنشآت حرصاً على صحة وحياة المواطنين، كما أكد سرعة اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرارها.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب