حبس حارس عقار لاتهامه بسرقة 2 ونصف مليون جنيه من داخل شركة بالنزهة

حبس حارس عقار لاتهامه بسرقة 2 ونصف مليون جنيه من داخل شركة بالنزهة
حبس حارس عقار لاتهامه بسرقة 2 ونصف مليون جنيه من داخل شركة بالنزهة
قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز حبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة 2 ونصف مليون جنيه من داخل شركة بالنزهة.

وكانت قد نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى القبض على حارس عقار سرق مليوني ونصف المليون من داخل شركة بالنزهة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإخطار النيابة للتحقيق.

كان المقدم محمد مكاوى، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغ محامٍ بشركة باكتشافه سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة وبداخلها 71 ألف جنيه، و12.100 دولار، و200 ألف دينار عراقي، وشيكات خاصة بالشركة بمبلغ مليون جنيه، وأوراق خاصة بالشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بإجراء التحريات التى قادها العميد نبيل سليم، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار بالقرب من الشركة تم ضبطه.

واعترف أمام اللواء أحمد الألفى، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وقام بنزع الخزينة وبداخلها المسروقات وتوجه بها لمسكنه، وقام بكسر الباب الخاص بها والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية.

تم بإرشاده بمسكنه ضبط المبالغ المالية والشيكات والأوراق الخاصة بالشركة محل البلاغ، وكذا الخزينة والأدوات المستخدمة في كسر الخزينة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية