الرقابة الإدارية تغلق مخبز بالبحيرة فتح صاحبه حمام على صالة الإنتاج

ADTECH;loc=300


البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

ضبطت الرقابة الإدارية قبل قليل، مخالفات جسيمة، داخل مخبز بقرية سحالى التابعة لمركز أبو حمص مابين قيام صاحب المخبز ويدعى "ب . ا "  بمساعدة العمال بإلقاء العجين على الأرض حتى يتهرب من وزنه، والسعى للهروب من المساءلة القانونية، كما تم ضبط خبز ناقص الوزن 30 جرام فى الرغيف الواحد، بالإضافة إلى مخالفة كل الإشتراطات الصحية ومن بينها فتح حمام على صالة الإنتاج مخالفا بذلك قرار وزير الصحة رقم 67 لسنة 96 مما يشكل خطر داهم على الصحة العامة، وعلى إثر ذلك حاول صاحب المخبز إعتراض اللجنة و جارى تحرير مذكرة لغلق المخبز. 

 

 

وكانت حملة موسعة بقيادة ضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة بالإشتراك مع مديرية التموين ومفتشى الصحة بالبحيرة قد إنطلقت فجر اليوم للمرور على المخابز بنطاق المحافظة، لمراقبة مستوى أداء المخابز والتأكد من وصول رغيف العيش المدعم للمواطن بأعلى جودة وبسعره المحدد . 

 

وسيتم إجراء حالات شراء للكشف عن مدى إلتزام المخابز بالبيع من خلال المنظومة لمن يحمل بطاقة تموين، وسيقوم ضباط الرقابة الإدارية خلال الحملة المفاجأة بمراجعة حصص الدقيق المقررة للمخابز لبيان العجز والزيادة بها والكشف عن قيام أصحاب المخابز بالتصرف فى كمية الدقيق المنصرف لهم فى السوق الحر من عدمة . 

العجين ملقى على الأرض
العجين ملقى على الأرض

المخالفات الجسيمة خلال الحملة
المخالفات الجسيمة خلال الحملة

عضو الرقابة الإدارية داخل إحدى المخابز
عضو الرقابة الإدارية داخل إحدى المخابز

متابعة أحد الأفران بدائرة مركز أبو حمص
متابعة أحد الأفران بدائرة مركز أبو حمص

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية