ضبط 10 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في حملة أمنية بقنا

ضبط 10 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في حملة أمنية بقنا
ضبط 10 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في حملة أمنية بقنا
تمكنت حملة أمنية، شنتها مديرية أمن قنا، لضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار المواد المخدرة، من ضبط 10 قطع سلاح ما بين آلي خرطوش وكمية متنوعة من المواد والأقراص المخدرة.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمد هندى مدير المباحث الجنائية،بضبط كل محمود.ع.ح "20 سنة" ، عامل ومقيم مركز فرشوط وبحوزته بندقية آلية، ممدوح.ا.ع.ح "44 سنة"، عامل ومقيم مركز فرشوط وبحوزته فرد روسى محلى الصنع، ويوسف.س.خ "23 سنة"، عامل ومقيم مركز قوص وسبق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته فرد روسى وعدد من الطلقات و 5 قطع من مخدر الحشيش وزنت حوالى 50 جراما.

كما تم ضبط ابراهيم.ج.ا "39 سنة"،مقاول، مقيم بمركز قوص وبحوزته بندقية محليه الصنع، هجان.ع.ع "33 سنة"،عاطل ومقيم مركز قنا وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، عمر.س.س "26 سنة"،عاطل ومقيم بمركز نقادة وسبق اتهامه في عدد من القضايا، وبحوزته بندقية خرطوش محلى الصنع، ياسر.م.م "44 سنة"،عامل ومقيم مركز نجع حمادى وبحوزته بندقية آلية، ممدوح.أ.ع،"27 سنة"،عاطل ومقيم مركز دشنا وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات،وناصر.و.ح "48 سنة"،مزارع ومقيم مركز قفط وبحوزته بندقية خرطوش وفرد خرطوش محلى الصنع.

كما تم ضبط عصمت.ع.م "47 سنة"،عاطل ومقيم مركز قوص وبحوزته 50 قرصا من عقار التامول المخدر و3 قطع من مخدر الحشيش وزنت حوالى 30 جراما، وأحمد.ح.ع "24 سنة"،عامل ومقيم قسم قنا وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى كيلو جرام ومبالغ مالية.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار إخطار النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب