7وادث حبس عامل ذبح ابنة خاله لفشله في اغتصابها بسوهاج موجز نيوز

7وادث حبس عامل ذبح ابنة خاله لفشله في اغتصابها بسوهاج موجز نيوز
7وادث حبس عامل ذبح ابنة خاله لفشله في اغتصابها بسوهاج موجز نيوز
حبس عامل ذبح ابنة خاله لفشله في اغتصابها بسوهاج
الاثنين 23 يناير 2017 02:44 مساءً كتب - عمرو الشريف:

قررت النيابة العامة بسوهاج حبس عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابنة خاله عقب فشله في اغتصابها.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد من كشف غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة مذبوحة من الرقبة داخل منزلها بناحية مساكن حى راشد، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمتها، الذى كان فى ضيافتها وعقب خروج زوجها من المنزل توجه إليها وحاول اغتصابها إلا أنها قاومته فقام بكتم أنفاسها وذبحها خشية افتضاح أمره.

تعود أحداث الواقعة عقب تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من قسم أول سوهاج، يفيد بالعثور على ربة منزل داخل شقتها مسجاة على الأرض وغارقة فى دمائها مذبوحة من الرقبة، وبسؤال زوجها لم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجناية ،وقاده العميد علاء عبدالمجيد مفتش مباحث المنطقة المركزية والرائد أحمد المولد، رئيس مباحث قسم أول سوهاج بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام ومن خلال خطة بحث تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، تحرر عن ذلك محضرا ملحقاً بالمحضر الأصلى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية