المتهمة بقتل سمسار عابدين: أوهمته بممارسة الرذيلة ووضعت له المخدر بالشاى

المتهمة بقتل سمسار عابدين: أوهمته بممارسة الرذيلة ووضعت له المخدر بالشاى
المتهمة بقتل سمسار عابدين: أوهمته بممارسة الرذيلة ووضعت له المخدر بالشاى

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لغز العثور على جثة سمسار ملقاة فى شقته بمنطقة عابدين، حيث تبين إن وراء ارتكاب الجريمة طالبة دست له المخدر فى الشاى، واستولت على متعلقاتها وفرت هاربة، ونجح رجال مباحث القاهرة بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر، فى القبض على المتهمة بعد هروبها إلى الغردقة، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن العاصمة بإحالتها للنيابة.

 

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى المقدم حسام العشماوى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من "م م أ" 39 سنة ساعاتى، يؤكد فيه بأنه قام بالاتصال بعمه "ع م أ" 54 سنة سمسار، فلم يرد على الهاتف فتوجه لمسكنه للاطمئنان عليه فأشتم رائحة كريهة تنبعث من داخل الشقة.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث ومن خلال الفحص تم العثور على جثة الأخير مسجاة على ظهرها على سرير غرفة النوم والقدمان على الأرض ويرتدى ترينج كحلى، والجثة فى حالة انتفاخ، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على جميع متعلقات المجنى عليه عدا 2 هاتف محمول أحدهما ماركة سامسونج والآخر ماركة هاواوى.

 

ومن خلال خطة بحث موسعة أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م م ك" 18 سنة طالبة بمعهد، وأنها توجهت لمدينة الغردقة عقب ارتكابها الواقعة، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وامن البحر الأحمر تم ضبطها، وبحوزتها الهاتف الخاص بالمجنى عليه ماركة هاواوى.

 

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بأنها تعرفت على المجنى عليه عن طريق سيدة تدعى "أم حمادة" وتقابلت معه فى أحد الكافيهات وأوهمته بموافقتها على ممارسة الرذيلة معه مقابل مبلغ مالى وتوجهت بصحبته إلى الشقة محل الواقعة، وأثناء تواجدهما معا قامت بإعداد 2 كوب شاى ودست 4 أقراص من المخدر بكوب الشاى الخاص بالمجنى عليه، وعقب احتسائه الشاى انتابته حالة إعياء فأستولت على هاتفان كانا بحيازته وفرت هاربة، وأن الهاتف المحمول المضبوط بحوزتها من متحصلات الواقعة.

 

كما تم بإرشادها ضبط هاتف محمول لدى عميلها سيئ النية "ا م ج" 29 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرهم 1007 لسنة 2008م الحمام "سرقة"، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين "سرقة" بإجمالى حبس سنتين، وبمواجهته اعترف بتحصله على الهاتف من المتهمة مقابل مبلغ 200 جنيه لعلمه أنه من متحصلات حادث سرقة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية