سقوط "الخواجة" تاجر المخدرات بالطالبية بعد مطاردة مع الشرطة

سقوط "الخواجة" تاجر المخدرات بالطالبية بعد مطاردة مع الشرطة
سقوط "الخواجة" تاجر المخدرات بالطالبية بعد مطاردة مع الشرطة
أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينه، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار في المخدرات.

تفاصيل الواقعة بدأت عند قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الطالبية، بتفقد الحالة الأمنية، شاهدت القوة أحد الأشخاص يحمل حقيبة، وبندقية خرطوش، وعندما شاهد القوة، ترك الحقيبة وفر هاربا، وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على 4 طرب حشيش، و20 طلقة خرطوش، ومبلغ 60 ألف جنيه.

وقامت القوة بمطاردة المتهم، الذي دخل إلى العقار محل سكنه، وصعد إلى السطح، وهدد القوة بالسلاح حيازته، وتمكنت القوة برئاسة المقدم علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية، من إلقاء القبض على المتهم، وأثناء اصطحابه للقسم، حاول نزع الطبنجه الخاصة بأحد أمناء الشرطة من أفراد القوة، الذي تمسك بها، وأثناء عملية الشد والجذب، خرجت طلقة أصابت المتهم.

وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة، وتم نقل المتهم لمستشفى الهرم، وتماثل للشفاء، وتبين أنه يدعى "حسن.س.ع"، وشهرته "علاء الخواجه"، وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم سابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية