استخراج رخص السيارات لأول 5 متقدمين بدون رسوم في القاهرة

استخراج رخص السيارات لأول 5 متقدمين بدون رسوم في القاهرة
استخراج رخص السيارات لأول 5 متقدمين بدون رسوم في القاهرة
أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء الدجوى مدير المرور أنه تم استخراج رخص السيارات بدون رسوم لأول خمسة من المواطنين المتقدمين لإستخراجها اليوم الثلاثاء، بداخل الـ 30 وحدة مرورية منتشرة بقطاعات العاصمة.

وشملت هذه الوحدات "القطامية - السلام - الأميرية -شبرا - عين الصيرة - النزهة - الوايلى - حلوان ـ الجزيرة ـ بولاق - المعادى-البساتين-المقطم-الدويقة-العتبة-مصر الجديدة –الحدائق".

و تهدف تلك الخطوة لمد جسور الترابط بين القطع الشرطى والمواطنين وتقديم الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين وتلافى المعوقات التي من شأنها زيادة التكدس والازدحام في استخراج الرخص.

ويأتى ذلك في ضوء الاحتفال بعيد الشرطة لعام 2017 وإنطلاقًا من إستراتيجية الوزارة التي تستهدف تفعيل معطيات التواصل المجتمعى مع كافة شرائح المجتمع وتنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن العاصمة وبتكليفات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية