تفاصيل ضبط شخصين لاتهامهم بالاعتداء جنسيا على أطفال الشوارع بالإسكندرية

تفاصيل ضبط شخصين لاتهامهم بالاعتداء جنسيا على أطفال الشوارع بالإسكندرية
تفاصيل ضبط شخصين لاتهامهم بالاعتداء جنسيا على أطفال الشوارع بالإسكندرية

ADTECH;loc=300


كتب محمود عبد الراضى ـ هناء أبو العز

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف إمبراطورية لجمع أطفال الشوارع بالإسكندرية والتعدى عليهم جنسياً فى حفلات جنس جماعى بواسطة حارس عقار هارب من المؤبد أثناء ثورة 25 يناير، والذى يحتجز الأطفال تحت تهديد السلاح ويعاشرهم جنسياً ويرسلهم لغيره للتعدى عليهم مقابل حصوله على المال.

 

كواليس الواقعة بدأت بتناثر معلومات للأجهزة الأمنية مفادها وجود حارس عقار بمنطقة باب شرق يجمع أطفال الشوارع ويتعدى عليهم جنسياً ويرسلهم لغيره لممارسة الرذيلة معهم مقابل المال، وتوصلت تحريات أجهزة الأمن لمكان وجود المتهم.

 

تحركت قوة أمنية تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية للعقار الذى يقيم به المتهم، وتم ضبطه وتحرير عدداً من الأطفال الذين كان يحتجزهم تحت تهديد السلاح، وتبين أن المتهم يدعى "محمد.ك" وشهرته "الزنجيرى" 51 سنة من مواليد أسوان ويعمل حارس عقار بمنطقة باب شرقى وهارب من المؤبد فى القضية رقم 2490 لسنة 2009 جنايات الرمل، بسبب خطفه أطفال وهتك عرضهم، إلا أنه هرب من سجن وادى النطرون أثناء ثورة 25 يناير، وأرشد المتهم عن شخص كان يساعده يدعى "عبد النبى.ح" 54 سنة عامل بجراج، فتم القبض عليه.

 

وقال الطفل "يوسف.أ" 14 سنة أحد الضحايا مقيم بالمطرية فى القاهرة، كنت فى الشارع، وتعرف على "عمو الزنجيرى"، وعرض على الذهاب معه لمنزله لتقديم أكل وشرب وبالفعل تحركت معه، وكان يعاملنى معاملة طيبة، وبعد أيام قليلة فوجئت به يعمل معى "العيب"، وقال لى: "لا تخاف هاجيب لك حاجات حلوة"، وتكرر هذا الأمر عدت مرات لمدة شهرين.

 

وأضاف الضحية كان "عمو الزنجيرى" يعاملنى بقسوة وهددنى بسكين فى إحدى المرات عندما رفضت، وكنت أراه يفعل نفس الشىء مع عدد آخر من الأطفال وسط حالة من البكاء وتوسلات منهم لا تشفع لهم عنده.

 

والتقط الطفل "أحمد.ع" 17 سنة أحد الضحايا مقيم بحلوان فى القاهرة أطراف الحديث مع زميله، وقال: عشنا أسوء أيام حياتنا برفقة "الزنجيرى" الذى كان يرسلنا لمنازل شواذ لممارسة الجنس معنا مقابل المال، وكان "الزنجيرى" لديه "كراسة" يدون بها أسماء الأطفال وموعد كل طفل للذهاب لـ"الزبون"، ولا نحصل على شىء من الأموال التى يجمعها، ولا نحصل فى نهاية اليوم على أكثر من "علبة كشرى".

 

وأوضح الأطفال أن المتهم كان يجبرهم على التسول وجمع المال من المواطنين فى الشوارع، ويتعرضون لحفلات تعذيب منه عن طريق كيهم بالنار وبالسجائر أو قطعة حديد على النار، وأنهم كانوا يتمنون الموت للإفلات من جحيم هذا الشخص، حتى اقتحمت الشرطة المكان وخلصتهم منه.

 

وأمر اللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، بتحرير المحضر رقم 1543 لسنة 2017 جنح قسم باب شرقى بالواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية