جهود مكثفة لضبط عامل استولى على 5 ملايين جنيه بزعم توظيفها

جهود مكثفة لضبط عامل استولى على 5 ملايين جنيه بزعم توظيفها
جهود مكثفة لضبط عامل استولى على 5 ملايين جنيه بزعم توظيفها
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط وإحضار عامل بشركة أقمشة تخصص في النصب على أقاربه عن طريق إيهامهم بقدرته على توظيف أموالهم بالأقمشة مقابل حصولهم على أرباح.

وكان قسم بولاق الدكرور تلقى العديد من البلاغات تتهم «خ.م»يعمل بشركة أقمشة، بحصوله على 5 ملايين جينه منهم بعد أن أوهمهم بقدرته على توظيف أموالهم في سوق القماش مقابل حصولهم على فوائد شهرية، وتبين من التحريات الأولية أن المتهم نصب على والديه و3 من أشقائه وعدد كبير من المواطنين تحرر المحضر رقم 1031 إدارى بولاق الدكرور لسنة 2017 وأحيل للنيابة التي أمرت بسرعة الانتهاء من تحريات مباحث الأموال العامة وضبط المتهم الهارب.

وقال على السيد محامي المجنى عليهم أن المتهم حصل على الأموال منهم ولاذ بالفرار وأنه يقوم بالاتصال بضحاياها لتثبيتهم وطمأنتهم حتى يحررون محاضر ضده على أن يقوم بدفع المبالغ المستحقة لهم، وتبين أنه يماطل لكسب الوقت، مشيرًا إلى أنه حر طليق وطالب النيابة بسرعة أخذ أقوال المجنى عليهم الذين لم يحرر لهم إيصالات أمانة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية