استنفار أمني بالبحيرة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير ..صور

استنفار أمني بالبحيرة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير ..صور
استنفار أمني بالبحيرة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير ..صور
أعلنت مديرية أمن البحيرة، عن رفع حالة من الاستنفار الأمنى بمراكز وأقسام المديرية، وكثفت من التواجد الأمنى لتأمين المنشآت الحيوية والمهمة فى إطار الاحتفال بأعياد الشرطة والذكرى السادسة لثورة 25 يناير.

وأكد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، الدفع بـ 20 مجموعة قتالية بمشاركة مجموعات بحث مشتركة لتأمين الاحتفال بأعياد الشرطة، مشيرًا إلى أن خطة المديرية شملت تأمين 44 كنيسة بدائرة المحافظة واديرة وادى النطرون، بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمني بالتمركزات والأقوال الأمنية المتحركة والثابتة، والدفع بمفتشين من خبراء المفرقعات، مزودين بأجهزة للكشف عن المتفجرات للمرور يوميا على المنشآت المهمة والحيوية.

وأشار مدير أمن البحيرة، إلى التواجد الأمني المكثف خاصة فى "دمنهور، وكفر الدوار، وحوش عيسى، وابو المطامير، وابو حمص، كوم حمادة" لكونها من أكثر المدن بدائرة المحافظة تشهد أحداث عنف من الجماعة الإرهابية، بالإضافة إلى تأمين جميع المواقع الشرطية من خلال كردونات أمنية حول جميع اقسام ومراكز الشرطة بسيارات الأمن المركزى والمدرعات والعربات المصفحة وتطويقها بالمتاريس والأكياس الرملية".

وحذر اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، كل من تخول له نفسه بالمشاركة والتحريض على العنف، والاعتداء على أى منشآت حكومية وتخريبها، مؤكدًا سرعة التعامل معه بالقانون.

وأشار اللواء محمد خريصة، مدير مباحث البحيرة، إلى انتشار ضباط ورجال المباحث الجنائية والشرطيين السريين بجميع أرجاء المحافظة لتأمين وحماية المواطنين والمنشآت والمؤسسات الحكومية والميادين العامة وخاصة الميادين التى ينظم فيها وقفات احتجاجية ومظاهرات، لافتًا إلى تعزيز التواجد الأمنى بالأكمنة الثابتة والمتحركة بجميع طرق المحافظة وجميع مداخلها ومخارجها بالطريق الصحراوى والزراعى والدولى؛ تحسبًا لأى أحداث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية