7وادث أم تتجرد من إنسانيتها وتقتل طفلها الرضيع بضربه بعصا خشبية على رأسه موجز نيوز

أم تتجرد من إنسانيتها وتقتل طفلها الرضيع بضربه بعصا خشبية على رأسهالجمعة 3 فبراير 2017 11:20 صباحاً صورة المتهمة
الدقهلية - أسامة الجارية

تجردت أم من كل مشاعرالرحمة والإنسانية بعدأن قامت بضرب إبنها البالغ من العمر سبعة أشهر بعصا خشبية على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة لاتهام  أهل زوجها لها بوجود علاقة غير شرعية بشخص آخر .

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مديرشعبة البحث الجنائى يفيد بتلقى مركز شرطة طلخا بلاغا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول طفل رضبع يدعى  ابراهيم الدسوقي على محمد جبر والبالغ من العمر سبعة أشهر مصاب بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ وتوفى نتيجة هذه الإصابة ولايمكن الجزم فى سبب الوفاة .

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز طلخا لمكان الواقعة وبالفحص وبسؤال والدة الطفل   سنة قررت بان إصابة نجلها حدثت نتيجة سقوطه من أعلى سرير حجرة نومها وبسؤال والد الطفل الدسوقى على محمد جبر 33سنة قررأنه علم من زوجته بحدوث إصابة نجله أثناء تواجده خارج المنزل ، ولايتهم أحد بالتسبب فى وفاته.

بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركزطلخا  لكشف غموض الواقعة لبيان عما إذا كانت توجد شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه وقد تبين من التحريات قيام أم الطفل عبير عبدالرازق  محمود عوف 21 سنة  بإرتكاب هذه الجريمة البشعة فانتهزت تواجدها بمفردها بالشقة وقامت بضرب صغيرها  بخشبة على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة، وقد فعلت ذلك نكاية فى زوجها وأهله بسبب وجودخلافات زوجية وعائلية بينهم  وإتهامهم لها  بصفه دائمة بسوء السلوك ووجود علاقة آثمة بينها وبين شخص آخر.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أعترفت بإرتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 1118لسنة2017 إدارى مركز طلخا وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية