حبس تاجر وسيدة لاتهامهما بحيازة آثار بالنزهة

حبس تاجر وسيدة لاتهامهما بحيازة آثار بالنزهة
حبس تاجر وسيدة لاتهامهما بحيازة آثار بالنزهة
أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز بحبس تاجر وسيدة 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهما بحيازة قطع أثرية ترجع للعصور الوسطى بغرض بيعها.

وكانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد مكاوى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة أن صاحب محل ملابس وربة منزل قاما بعرض قطع يشتبه في أثريتها للبيع ويحتفظان بها بمنزل الثانية.

وداهمت قوات الأمن بقيادة العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة الشقة وتم ضبطهما وبتفتيشها عثر على قطع يشتبه في أثريتها عبارة عن ثلاثة أجزاء للوحة أثرية بمساحة 25× 35 تقريبا ومكتوب عليها باللغة الهيروغليفية وتمثال حجري على شكل رجل تقف بجانبه امرأة بارتفاع 30× 20 طول × 10 عرض تقريبا ومكتوب عليه باللغة الهيروغليفية و3 هواتف محمولة محمل عليهم صور لقطع أثرية ومحادثات على برنامج الواتساب بخصوص الاتجار في القطع الأثرية .

واعترف المتهمان امام اللواء أحمد الالفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بتحصلهما على المضبوطات من شخص بمحافظة المنيا بقصد بيعها لأحد الأشخاص مقيم بدولة هولندا مقابل مبلغ مالي نصف مليون دولار .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية