7وادث ضبط منتحل صفة ضابط بالأمن الوطنى للنصب على المواطنين موجز نيوز

ضبط منتحل صفة ضابط بالأمن الوطنى للنصب على المواطنينالثلاثاء 7 فبراير 2017 09:56 مساءً صورة ارشيفية
كتب - حسام زغلول ومحمد أسامة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط منتحل صفة ضابط بقطاع الأمن الوطنى للنصب على المواطنين واستخدم كارنيه مزور داخل إحدى المطابع، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء أيمن لقية مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها تردد شخص على مطبعة لاستخراج كارنيهات خاصة بوزارة الداخلية.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأن المتهم يقيم بمنطقة الموسكي ويقوم بالنصب على المواطنين منتحلًا صفة ضابط بالأمن الوطنى بحوزته جهاز لاسلكى وطبنجة وبعض الأوراق الشخصية وكارنيهات شرطية "مزورة" تابعة لوزارة الداخلية.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم طلب من صاحب مطبعة بمنطقة الموسكى، استخراج كارنيه له باسم الرائد مدحت البطاش، وثم الاستعداد عقب ذلك لاستخراج 450 كارنيه آخرين لباقى ضباط القطاع.

وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، كلف باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضباط الإدارة من ضبط المتهم "محمد. ص. م" وبحوزته جهاز لاسلكى وطبنجة صوت وكارنيهات مزورة منسوب صدورها لوزارة الداخلية.

وبمواجهته المتهم بما أسفر عنه الضبط أمام اللواء أيمن لقية، اعترف بأنه يعمل فرد أمن بشركة حراسات، واقدم على استخراج الكارنيهات المزورة لرغبته في التباهى وسط سكان المنطقة التي يقطن بها.

تم تحرير المحضر رقم 263 لسنة 2017 الموسكى وتولت النيابة التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية