ضبط سائق سرق "توك توك" بالإكراه وألقى "شطة" على وجه قائده فى البساتين

ضبط سائق سرق "توك توك" بالإكراه وألقى "شطة" على وجه قائده فى البساتين
ضبط سائق سرق "توك توك" بالإكراه وألقى "شطة" على وجه قائده فى البساتين

كتب إبراهيم أحمد

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على سائق "توك توك" أثناء تواجده بإحدى الورش بمنطقة البساتين، لإصلاحه، إلا أن مالك الورشة ارتاب فى أمره، فتم ضبطه واعترف بسرقته بالإكراه، وإلقاء "شطة" فى وجه قائده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من أحد أصحاب ورش إصلاح الدرجات البخارية "التوك توك" مفاده حضور أحد الأشخاص وبحوزته دراجة بخارية "توك توك" بدون مفتاح، لإصلاحه، ويشتبه أن يكون من متحصلات واقعة سرقة .

انتقل رجال مباحث قسم البساتين، وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "يحيى أ ع" 18 سنة سائق، وبمناقشته عن مصدر الدراجة، اعترف بسرقتها كرهاً عن قائدها مستخدماً مادة سائلة تحوى "الشطة" .

كما نجح فريق البحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، فى التوصل للمجنى عليه "خالد ح ح" 16 سنة سائق، مصاب بالآم بالعين نتيجة إلقاء مادة حارة "شطة" على وجهه، وبسؤاله أقر بأنه أثناء قيادته التوك توك الخاص به فوجئ بقيام المتهم بتهديده وسرقة الدراجة قيادته بالإكراه، وحال مقاومته تعدى عليه بإلقاء المادة الحارة محدثاً ما به من إصابات، واتهمه بسرقته بالإكراه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية