«ابن البواب يغتصب فتاة السلام»..المتهم: استعنت بصديقي للانتقام منها داخل شقتها

«ابن البواب يغتصب فتاة السلام»..المتهم: استعنت بصديقي للانتقام منها داخل شقتها
«ابن البواب يغتصب فتاة السلام»..المتهم: استعنت بصديقي للانتقام منها داخل شقتها
قرر المستشار وائل مهدي رئيس نيابة السلام، حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما باغتصاب فتاة داخل غرفة منزلها وتوثيقها بالحبال.

كشفت تحقيقات نادر هنداوي وكيل النائب العام، أن المتهم الاول يدعى م . ن ، ابن بواب ويقطن بمنطقة السلام، حاول أن يتعرف على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما ويصارحها بحبه لها ولكن فشل فى التعرف عليها، بسبب انشغالها بالدراسة، فلم يجد وسيلة إلا أن يستعين بصديق له، ليقوم بمغازلتها، حتى اختمرت الفكرة فى ذهن المتهم، أن يقوم باغتصابها داخل غرفة منزلها.

وأضاف المتهم، أنه يوم الواقعة استغل عدم تواجد أحد من أسرة المجنى عليها داخل الشقة، فهرول مسرعًا الى صديقه وعرض عليه الامر باقتحام المنزل، والاستيلاء على الأموال التى بداخله فضلًا عن مساعدته فى اغتصاب الفتاة.

وتابع المتهم": بالفعل ذهبنا الى المنزل وقمت بطرق الباب، وتمكنا من الدخول، وتناوبت أنا وصديقى اغتصابها، بعد أن قمنا بتوثيقها بالحبال وتكميم فمها.

واضاف المتهم": وبعدها قام صديقى بتفتيش الشقة بحثًا عن الاموال، حتى عثرنا على ما يقرب من 60 الف جنيه ، داخل غرفة والدها وهرولنا مسرعين وتركنا المجنى عليها غارقة فى دمائها.

وأنهى المتهم حديثه أمام نادر هنداوي وكيل النائب العام قائلا ": انا بحبها ولم يخطر على عقلى لحظة ان أقوم باغتصابها، ولكن الشيطان غوانى وألقانى خلف القضبان انا وصديقى متهمين بسرقة 60 الف جنيه واغتصاب المجنى عليها.

كما كشفت تحقيقات النيابة، ان المتهم قام باغتصاب المجنى عليها الاحد الماضى مع بدء مباراة منتخب مصر ونظيره الكاميرون، وطالبت النيابة، عرض المجنى عليها على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة.

واشارت والدة المجنى عليها أمام النيابة العامه ، ان يوم الواقعة تلقت اتصالا من والدتها تخبرها بأن شقيقتها أصيبت بحالة إعياء، على الفور توجهت بصحبة زوجها - الأب - لزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية، وبعد انتهاء زيارتها، توجهت الى المنزل وفوجئت بتوثيق نجلتها البالغة من العمر 15 عاما بالحبال وملقاة داخل غرفتها، ويخرج من جسدها دماء على الفور تم نقلها الى اقرب مستشفى وتبين اغتصابها.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة إخطارا من وحدة مباحث السلام يفيد بورود إشارة من مستشفى السلام بوصول فتاة مصابة بنزيف، وبها عدة جروح بمناطق مختلفة بالجسد، بانتقال فريق من رجال المباحث، تبين تعرض المجنى عليها الى الاغتصاب على يد ابن بواب وصديقه، وتبين قيام المتهمين بسرقة 60 الف جنيه من داخل سكن المجنى عليها.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه التى تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية