النيابة الإدارية تؤكد صحة فيديو «القطط» داخل غرف مستشفى روض الفرج.. فيديو

النيابة الإدارية تؤكد صحة فيديو «القطط» داخل غرف مستشفى روض الفرج.. فيديو
النيابة الإدارية تؤكد صحة فيديو «القطط» داخل غرف مستشفى روض الفرج.. فيديو
كشفت معاينة النيابة الإدارية بإشراف المستشار علي رزق رئيس الهيئة لمستشفى روض الفرج العام عن عدم وجود أطباء خلال الوردية المسائية،  حيث عاين فريق من النيابة الإدارية قسم ثاني الصحة وتم التحفظ على دفاتر الحضور والانصراف وفحص التذاكر الخاصة بالمواطنين، بالإضافة إلى غرف العمليات وغسيل الكلى والاستماع إلى شكاوى المواطنين حول الخدمة المقدمة من المستشفى ومدى انضباط الأطباء والعاملين فيها.

وتبين من المعاينة عدم وجود عدد كبير من الأطباء بالإضافة إلي تغيبهم خاصة في الفترة المسائية، بالإضافة إلي استخدام عدد كبير من غرف القسم الداخلي بالمستشفى كسكن تمريض وشئون مالية وإدارية.

وتبين من المعاينة التى أجراها كل من المستشارين محمد حسين الصوفاني وأحمد رفعت العيسوي وحسام خفاجي برئاسة المستشار رضا عبدالكريم مدير نيابة الصحة، استخدام غرفة الرعاية المتوسطة كغرفة إفاقة طبية واستخدام غرفة الملاحظة وغرفة الجبس كعيادات اطفال وعظام واستخدام عدد كبير من غرف المرضي كمخازن وصيدليات بدلا من استخدامها كغرف للمرضي، وتبين توافر الأدوية بالمخازن وصلاحيتها واستمعت النيابة إلى شكاوى المواطنين حول الخدمة ووجهت النيابة إدارة المستشفى بسرعة حلها.

استمعت النيابة إلى شكوى المواطنين ومن أبرزها شكوى والد الطفل إسلام عصام والذى عاني من تأخير إجراء عملية جراحية "اللوز" وأنه كان من المقرر إجراؤها أمس وقت المعاينة وتم تأجيلها لموعد آخر وقامت النيابة بتكليف قسم الجراحة لإجراء العملية للطفل.

وقالت الممرضة مها محمود فى الشكوى المقدمة بالنيابة الإدارية والخاصة بقيام أحد الأشخاص بتصوير فيديو لتواجد بعض القطط فى استقبال المستشفى بالإضافة إلى غياب طبيب الوردية والتى أكدت فى التحقيقات التى أجراها المستشاران محمد حسين الصوفانى وأحمد العيسوى وحسام خفاجى بصحة الواقعة وأن يوم تصوير الفيديو كانت بالفعل فى الوردية الخاصة بها وأن هناك قططا كانت بالطابق الأول بالاستقبال.

وأشارت إلى أنه فى هذا الوقت لم يكن هناك أى أطباء فى الوردية الليلية مما يسبب لها مشاكل فى العمل.
وأكدت أن القطط التى تتواجد بالمستشفى تدخل من إحدى النوافذ المطلة على حديقة وتقوم بالتجول فى الاستقبال وأثبتت النيابة فى التحقيقات صحة الفيديو المتداول ووجود "قطط" بالمستشفى.


كما تلاحظ من خلال المعاينة تحويل إدارة المستشفى عددا كبيرا من الغرف إلى مخازن دون الاستفادة وتخصيصها للمرضى وتبين من ملاحظات النيابة تعطل جهازى الأشعة والتعقيم منذ فترة بالإضافة إلى تعطل بعض التكييفات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية