وصول غادة إبراهيم لحضور أولى جلسات المعارضة الاستئنافية على حبسها

وصول غادة إبراهيم لحضور أولى جلسات المعارضة الاستئنافية على حبسها
وصول غادة إبراهيم لحضور أولى جلسات المعارضة الاستئنافية على حبسها
وصلت الفنانة "غادة إبراهيم" منذ قليل، إلى محكمة جنوب القاهرة بزينهم لحضور أولى جلسات المعارضة الاستئنافية على حبسها في اتهامها بإدارة شقة للدعارة.

وكانت محكمة جنح مستأنف دار السلام والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، قررت قبل وقت سابق قبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة أول درجة، والقاضي ببراءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين من الاتهام الموجه لهم، بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقضت المحكمة غيابيًا لجميع المتهمين عدا المتهمة غادة إبراهيم ـ حضور اعتباري، بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ووضعهم تحت المراقبة لمدة مماثلة، وتغريم المتهم الرابع بالاشتراك مع غادة إبراهيم مبلغ 300 جنيه.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد حمدي، وعضوية المستشارين أحمد عمر، وعامر عبد الله، وحضور ممثل النيابة أحمد علي، وسكرتارية علي حسن، وحسين السقا، وحمدي مرزوق.

يذكر أن نيابة دار السلام، برئاسة المستشار جمال الجباوي، استأنفت على براءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين، من تهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب