ضبط 4 متهمين و1183 مخالفة مرورية وتنفذ 254 حكما قضائيا بحملة أمنية بالأقصر

ضبط 4 متهمين و1183 مخالفة مرورية وتنفذ 254 حكما قضائيا بحملة أمنية بالأقصر
ضبط 4 متهمين و1183 مخالفة مرورية وتنفذ 254 حكما قضائيا بحملة أمنية بالأقصر

الأقصر – أحمد مرعى

شنت مديرية أمن الأقصر حملة أمنية موسعة، أشرف عليها اللواء عصام الحملى مدير الأمن، وقادها اللواء زكى مختار، مدير مباحث الأقصر، للقبض على الهاربين من الأحكام القضائية وضبط الخارجين عن القانون.

 

أسفرت جهود الحملة بمدينة أرمنت عن ضبط كل من "ع.ك.م" 26 سنة عامل، وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع و5 طلقات من العيار، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 675/ 2017 إدارى مركز شرطة أرمنت، و"ط.ا.ع" 30 سنة عامل زراعي، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 674/2017 إدارى مركز شرطة أرمنت.

 

وفى مجال المخدرات والأسلحة النارية تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الأقصر من ضبط "ر.ش.ح" 21 سنة عامل أجرى، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى "250" جرام و10 أقراص تامول، وسلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة من العيار وسلاح أبيض عبارة عن كتر، ومقص حديدى.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والأبيض بقصد الدفاع والمقص الحديد لتقطيع المواد المخدرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1276/2017 ادارى قسم شرطة الأقصر.

 

وفى مجال ضبط قضايا البلطجة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أرمنت من ضبط "ا.ع.م" 43 سنة عامل، أثناء قيامه بوضع زجاجة مملوءة بمواد بترولية بنزين "مولووتوف" داخل إحدى دورات المياه بالدور الأرضى بمستشفى أرمنت المركزى، وذلك لوجود خلافات سابقة بينه وبين مشرف الأمن بالمستشفى، والذى تسبب فى سابقة فصلة عن العمل من شركة للأمن والحراسة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 667/2017 إدارى مركز شرطة أرمنت.

 

وتمكنت الحملة أيضاً من تنفيذ 254 حكم قضائى متنوع، وضبط 1183 مخالفة مرورية، و32 دراجة نارية (بدون لوحات معدنية – بدون رخصة تسيير – بدون رخصة قيادة – السير عكس الاتجاه)، وتم الكشف على 9 سائقين حالات مواد مخدرة ( اثناء القيادة ) منهم 4 حالات إيجابية، وتم ضبط 37 قضية مرافق، و8 قضايا تموينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية