والد ضحية الزيتون: ابنى عريس فى السماء والمتهم طعنه بسبب انقطاع المياه

والد ضحية الزيتون: ابنى عريس فى السماء والمتهم طعنه بسبب انقطاع المياه
والد ضحية الزيتون: ابنى عريس فى السماء والمتهم طعنه بسبب انقطاع المياه

كتب كريم صبحى

"ابنى عريس فى السماء كانت خطوبته من أسبوع وبدل من احمله عريسا حملته "جثة هامدة" منه لله المجرم خطف فرحتى وحرق قلبى على ابنى" بهذة الكلمات بدأ والد  نادر منير كلامه  لليوم السابع، حيث أكد أنه لا توجد خلافات سابقة بينه وبين المتهم فهو جاره فى نفس العقار الذى يسكن فيه، مشيرا الى أن ابنه "نادر" كان يساعده فى تغيير "ماسورة المياه" واضطر إلى غلق المياه عن العقار حتى يتمكن "السباك" من تصليح "ماسورة المياه".

 

وأضاف أن المتهم نزل وعاتبه وحاول الإعتداء على مما دفع المجنى عليه للتصدى له قام على أثر ذلك المتهم بإحضار سكينا من شقته ونزل إلى الشارع وفوجئت يطعن ابنى عدة طعنات ثم فر هاربا.

 

كان المتهم بقتل جاره بسبب انقطاع المياه أدلى باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزيتون، تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة.

 

وقال المتهم إن المجنى عليه تسبب فى قطع المياه فترة كبيرة عن العقار الذى يسكن معه بسبب تصليح ماسورة خاصة بشقته، ما أدى إلى عدم توجهه لعمله وعدم وجود مياه للشرب وغيرها من الاستخدام اليومى.

 

وأضاف المتهم نزلت للمجنى عليه لمعاتبته فتعدى على بالضرب مما دفعنى إلى ضربه كرد فعل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب