سامح عاشور يترأس هيئة الدفاع عن سيدة «الكرم» أمام جنايات المنيا

سامح عاشور يترأس هيئة الدفاع عن سيدة «الكرم» أمام جنايات المنيا
سامح عاشور يترأس هيئة الدفاع عن سيدة «الكرم» أمام جنايات المنيا

ترأس سامح عاشور نقيب محامين مصر هيئة الدفاع عن المجني عليهم في أحداث فتنة الكرم بابوقرقاص، داخل قاعة محكمة جنايات المنيا، لمتابعة التظلم الذي تنظره غرفة المشورة بالمحكمة اليوم الإثنين، لإعادة فتح التحقيق في واقعة تجريد السيدة سعاد ثابت عبد الله من ملابسها، خلال الأحداث التي وقعت بقرية الكرم بمركز أبو قرقاص في شهر مايو الماضي عام 2016، وذلك بعد قرار المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، بحفظ التحقيق في القضية لعدم كفاية الأدلة.

وقال محمد نجيب، المحامي بالنقض، وعضو هيئة الدفاع عن المجني عليها، أنه سبق وقدمت هيئة الدفاع، تقريرًا ملحق بالتظلم لإستئناف التحقيقات، تضمن 11 دليلًا لإثبات واقعة تعرية السيدة والتعدي عليها، من أبرزها تفريغ لإسطوانة مدمجة "cd" تخص أقوال والدة متهم بالقضية يدعى "مجدي محمد"، والتى تناولتها وسائل الإعلام، وأقرت خلالها تلك السيدة بحقيقة واقعة الهجوم على "سيدة الكرم" وتعريتها.

كانت النيابة العامة بجنوب المنيا، قررت حفظ التحقيقات فى واقعة تجريد سعاد ثابت عبد الله ٧٠ سنة، من ملابسها وتعريتها وعدم إحالتها للقضاء، لعدم كفاية الأدلة ، وتضمن قرار رئيس نيابة أبوقرقاص، أنه لا وجه لإقامة الدعوى لعدم كفاية الأدلة، في القضية رقم ٢٣٦٦٨ لسنة ٢٠١٦٦ جنح أبوقرقاص، والمقيدة ضد ٣ متهمين هم نظير. ا . أ، وعبد المنعم .إ . أ، وإسحاق . أ . ع".

يذكر أن قرية "الكرم" بمركز أبوقرقاص قد شهدت أحداث شغب فى20 مايو الماضى علي خلفية شائعة علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة، وشاب قبطي متزوج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية