7وادث 28 فبراير.. الحكم على نقيب الفلاحين بتهمة النصب على المواطنين موجز نيوز

28 فبراير.. الحكم على نقيب الفلاحين بتهمة النصب على المواطنينالثلاثاء 14 فبراير 2017 04:08 مساءً أسامة محمد محمود الجحش رئيس النقابة العامة للفلاحين
كتب – أسماء خالد ومحمد جمال دسوقى

حجزت محكمة جُنح الدقى، برئاسة المستشار مصطفى ربيع، نظر المعارضة المقدمة من نقيب الفلاحين السابق، و4 أعضاء آخرين بالنقابة، على قرار حبس كل منهم عامًا وإلزامه بكفالة 200 جنيه، لاتهامهم بالنصب على المواطنين، لجلسة 28 فبراير للحكم .

 

وكشفت تحقيقات نيابة الدقى أن عددًا من المواطنين تقدموا ببلاغات ضد أسامة محمد محمود الجحش رئيس النقابة العامة للفلاحين، ومصطفى كمال حسن أمين الصندوق بالنقابة، وجمال محمد قطب ورضا الصباغ، وأحمد محمد ، تتهمهم بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم، لتخصيص قطعة أرض لهم بمدينة وادى النطرون.

 

وقال المجنى عليهم أمام النيابة إن نقابة الفلاحين أعلنت فى وقت سابق، عن بيع قطعة أرض مساحتها 1600 فدان بمنطقة وادى النطرون بمحافظة البحيرة؛ لاستصلاحها ، مقسمة إلى قِطع مساحة كل منها 5 أفدنة، مقابل 190 ألف جنيه للقطعة، على أن يتم دفع 100 ألف جنيه كمقدم، وتقسيط باقى المبلغ على دفعات، إلا أنه بعد دفع الجزء المقدَّم، وبالاستفسار من وزارة الزراعة عن المشروع فوجئوا بعدم وجود أرض مخصَّصة لنقابة الفلاحين، ولا صحة لهذا الإعلان المنشور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب