7وادث ننشر أسماء مصابي تفجير مدرعة شرطة بالعريش موجز نيوز

7وادث ننشر أسماء مصابي تفجير مدرعة شرطة بالعريش موجز نيوز
7وادث ننشر أسماء مصابي تفجير مدرعة شرطة بالعريش موجز نيوز
ننشر أسماء مصابي تفجير مدرعة شرطة بالعريشالثلاثاء 14 فبراير 2017 11:32 مساءً صورة ارشيفية
كتب - خالد عمار:

أصيب ضابط وأمين شرطة ومجند، مساء اليوم الثلاثاء، إثر تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بمدرعة شرطية خلال سيرها على طريق ساحل البحر بمدينة العريش شمال سيناء وفق مصدر أمني.

وقال المصدر لـ "بوابة الوفد" إن التفجير أسفر عن إصابة كلًا من: "النقيب محمد عبد الله على 40 عامًا من محافظة الغربية، أصيب بشظايا متفرقة في الساقين والذراعين، والشرطي وليد إبراهيم محمد 36 عاما أصيب بجروح وشظايا متفرقة بالجسد، ومجند أشرف سعيد السيد 22 عاما من محافظة الشرقية".

تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكري ـ وفق المصدر ذاته، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث، فيما لم يصدر بيان عن وزارة الداخلية حتى الساعة.

واستطاعت قوات الجيش خلال الأشهر الماضية بسط سيطرتها بالكامل على مدينتي رفح والشيخ زويد وطرح الإرهابيين من داخلهما وإعادة عشرات الفارين بسبب الحرب إلى ديارهم. ومنذ سبتمبر 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة حملة أمنية موسعة تستخدمها فيها الأسلحة الثقيلة والطائرات الحربية لتطهير شبه جزيرة سيناء من عناصر إرهابية تستهدف أفرادهما ومقراتهما.

وتعد أبرز هذه الجماعات تنظيم أنصار بيت المقدس والذي غير اسمه لاحقًا لـ "ولاية سيناء" بعد مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية