حبس تاجر لاتهامه بحيازة أسلحة نارية في البساتين

حبس تاجر لاتهامه بحيازة أسلحة نارية في البساتين
حبس تاجر لاتهامه بحيازة أسلحة نارية في البساتين
أمر محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار في السلاح الناري والمواد المخدرة.

وتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطارا من المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفادها أن "أسامة سيد"، 39 سنة، صاحب ورشة لتصنيع الجبس ومقيم دائرة القسم وأصل بلدته أسيوط يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالأسلحة النارية بدون ترخيص ويتخذ من مسكنه مكانا للاتجار فيها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وعثر بحوزته على بندقية خرطوش ساقية محلية الصنع عيار 12مم، 6 فرد خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات من ذات العيار، 3 فرد روسى عيار 7.62×39مم و12 طلقة من ذات العيار، 90 قرصا مخدرا، مبلغ مالى 4000 جنيه.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للأسلحة والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وقرر بتحصله على الأسلحة المضبوطة بحوزته من أحد الأعراب بمحافظة أسيوط (لا يمكنه الإرشاد عنه)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية