القبض على متعهد دقيق قبل بيعه 3 أطنان بالسوق السوداء فى دمياط

القبض على متعهد دقيق قبل بيعه 3 أطنان بالسوق السوداء فى دمياط
القبض على متعهد دقيق قبل بيعه 3 أطنان بالسوق السوداء فى دمياط

دمياط - عبده عبد البارى

ألقت مباحث التموين برئاسة المقدم عماد معوض رئيس قسم مباحث التموين بدمياط القبض على متعهد دقيق يدعى "السيد .ع" 45 عاما، أثناء قيادته سيارة ربع نقل على متنها 45 شيكارة دقيق بإجمالى حوالى 3 أطنان قبل بيعها بالسوق السوداء.

كانت معلومات قد وردت لمباحث التموين بدمياط بقيام متعهد دقيق بتجميع كميات كبيرة من الدقيق المدعم المخصص للمخابز وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر، وتم ضبط المذكور والتحفظ على السيارة ربع نقل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "أشرف .ح "، أمين عهدة فرع الزرقا التابع لشركة الجملة فى دمياط، بالاشتراك مع المدعو "شريف.ز" مسؤول تعبئة السكر بالفرع لقيامهما بتعبئة سكر تموينى ناقص الوزن، وضبط طن سكر تموينى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1421 جنح مركز شرطة الزرقا لسنة2017.

وتم ضبط مزارع بمدينة الروضة مركز فارسكور لقيامه بتخزين 40 طن أرز شعير بمخزن أسفل منزله بقصد احتكاره وبيعه بسعر أزيد للمواطنين، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر رقم 3080 جنح مركز فارسكور لسنة 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب