7وادث تفاصيل ضبط 21 قطعة سلاح داخل ميكروباص في الوراق موجز نيوز

7وادث تفاصيل ضبط 21 قطعة سلاح داخل ميكروباص في الوراق موجز نيوز
7وادث تفاصيل ضبط 21 قطعة سلاح داخل ميكروباص في الوراق موجز نيوز
تفاصيل ضبط 21 قطعة سلاح داخل ميكروباص في الوراقالجمعة 17 فبراير 2017 06:20 مساءً المتهم
كتب- أحمد شرباش ودعاء العزيزي:

ألقت مباحث الجيزة القبض على تاجر سلاح، أثناء استقلاله سيارة ميكروباص أعلى دائري الوراق، وعثر بحيازته على 21 فردا، وبندقية خرطوش داخل جوال وكرتونة.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم "فوزي ربيع"، (42 عاما)، كان يستقل السيارة بصحبة السائق "ناجي فهمي"، (35 عاما)، وألقى القبض عليه في كمين أمني نصبه النقيب محمد حبيب الضابط في فرقة مباحث شمال الجيزة.
وأوضحت التحريات، التي أشرف عليها اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم كان قادماً من أسيوط بالأسلحة النارية من أجل بيعها لزبائنه في القليوبية، وأنه يمارس نشاطه الإجرامي في الصعيد منذ فترة طويلة وعندما شعر برصد أجهزة الأمن هناك لتحركاته قرر وقف نشاطه هناك حتى يكون في مأمن من عمليات الرصد والمتابعة التي تجريها أجهزة الأمن بمعرفة أفرادها السريين.
وبدأ في نقل نشاطه إلى القاهرة الكبرى، لتوزيع الأسلحة النارية على زبائنه في محافظة القليوبية، لكن نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم، أثناء محاولته المرور من كمين أمني تم نصبه على الطريق الدائري، وعثر معه على 19 فرد خرطوش وبندقيتان خرطوش.
وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي قررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحفظت على الأسلحة النارية وأرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية