«الأموال العامة» تضبط شخصاً نصب على المواطنين بحجة التجارة في «الأرانب»

«الأموال العامة» تضبط شخصاً نصب على المواطنين بحجة التجارة في «الأرانب»
«الأموال العامة» تضبط شخصاً نصب على المواطنين بحجة التجارة في «الأرانب»

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين بمحافظة سوهاج بحجة توظيف أموالهم فى مجال تربية الأرانب.

البداية عندما تبلغ للواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطن "جمال .ا.ب" 50 سنة مندوب مبيعات و6 آخرين مقيمين بسوهاج، ضد المدعو جمال .ع.ح لاستيلائه منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها في مجال تجارة وتربية الأرانب ودون الوفاء بذلك ورفضه رد مبالغهم المالية.

أكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلي تحت إشراف اللواء علاء سليم نائب المدير العام صحة البلاغ وأضافت بقيام المدعو جمال .ع.ح 35 سنة حاصل على معهد فني صناعى ومقيم سوهاج بالاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها 137 ألف جنيه بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة وتربية الأرانب مقابل نسبة أرباح قدرها 15% كل 45 يوما من خلال مزرعة يمتلكها وإمعانا منة في بعث الثقة والطمأنينة في نفس المجني عليهم قام بسداد الأرباح لهم لمدة سنة ثم امتنع عن السداد عقب ذلك كما رفض رد أصول مبالغهم المالية.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة بأماكن تردد المتهم أسفرت أحدها عن ضبطه بدائرة مركز سوهاج وبمواجهته اعترف لما نسب إليه.

تحرر المحضر اللازم وبعرضه للنيابة تولت التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب