النيابة تأمر باستدعاء 50 إخوانيا متهما بتمويل الكيانات الإرهابية

النيابة تأمر باستدعاء 50 إخوانيا متهما بتمويل الكيانات الإرهابية
النيابة تأمر باستدعاء 50 إخوانيا متهما بتمويل الكيانات الإرهابية
أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار مازن يحيى المحامي العام الأول، باستدعاء 50 شخصا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والمتهمين بتمويل الكيانات الإرهابية والهيكل التنظيمي الجديد لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدت النيابة أن الأشخاص الصادر بحقهم قرار استدعاء سيتم الاستماع إليهم على سبيل الاستدلال، وإخلاء سبيلهم فور الانتهاء من الاستماع.

وكانت النيابة العامة قررت إرسال ملف يحيى حامد وزير الاستثمار في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي والهارب لدولة قطر، لمنظمة الشرطة الدولية "الإنتربول الدولي"، لسرعة القبض عليه، بالإضافة لوضع اسمه على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر، وذلك عقب توجيه تهم له متعلقة بالانضمام إلى جماعة الإخوان والتحريض على الجيش والشرطة، بالإضافة إلى اتهامه بتكوين خلية "يحيى حامد" والمعروفة إعلاميا بـ"الهيكل التنظيمي الجديد للجماعة".

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أصدر قرارًا باستدعاء 1500 شخص تم وضعهم على قوائم الكيانات الإرهابية، بناءً على الحكم الصادر من محكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار خليل عمر، على خلفية اتهامهم بتمويل جماعة الإخوان الإرهابية والإضرار بالأمن القومي للبلاد للاستماع لأقوالهم.

وكلف النائب العام جميع النيابات الكلية على مستوى الجمهورية باستدعاء المتهمين للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية