7وادث عاطل ينتحل صفة شرطى ويستولي علي الاموال موجز نيوز

عاطل ينتحل صفة شرطى ويستولي علي الاموالالاثنين 20 فبراير 2017 12:56 مساءً صورة المتهم
كتب - حسام زغلول و محمد اسامة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عاطل انتحل صفة ضابط شرطة للنصب علي المواطنين بباب الشعرية ، واحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، إلى النيابة العامة للتحقيق.

بدات الواقعة أثناء مرور ضباط  وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية بدائرة القسم وبصحبتهم القوة المرافقة  تمكن من ضبط "البرنس ع" سن 52 عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة الشرابية  والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 5149 لسنة 2013م   الجمالية " نصب " حال قيامه باستيقاف "عفاف ع" سن 59 ربة منزل ومقيمة امبابة  جيزة  والاستيلاء منها على مبلغ مالي 1000 جنية وهاتف محمول عقب إيهامها بأنه من رجال الشرطة.

وبسؤال المجني عليها قررت بأنها حال سيرها بمكان الضبط فوجئت بقيام سالف الذكر باستيقافها منتحلا صفة رجل شرطه والاستيلاء منها على المضبوطات .

بمواجهته امام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ،تحرر عن ذلك المحضر الازم  النيابة العامة التحقيق.   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب