شاهد في «المقاومة الشعبية» ينكر وجود علاقة بينه والمتهمين

شاهد في «المقاومة الشعبية» ينكر وجود علاقة بينه والمتهمين
شاهد في «المقاومة الشعبية» ينكر وجود علاقة بينه والمتهمين
أنكر شاهد الإثبات بقضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة"، بهاء الدين سالم، مفتش مباحث شمال أكتوبر وكرداسة، وجود علاقة تربطه مع المتهمين.

وأشار إلى أن مصطلح "لجنة المقاومة الشعبية" الوارد بتحرياته، يشير إلى أن ذلك التنظيم أنشئ لمقاومة نظام الحكم القائم، ومقاومة السلطات، والقيام بأعمال تخريب وإتلاف ممتلكات العامة، وغيرها من أعمال.

وأفاد أنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أنه يتمسك بأقواله بتحقيقات النيابة العامة، وأجاب على تساؤلات المحكمة والدفاع، بالتأكيد على أنه لا يتذكر التفاصيل حاليًا، لافتًا إلى أن تحرياته بالقضية استقاها من مصادر سرية.

وتابع الشاهد، إجابته على تساؤلات المحكمة، أن التحريات تعتمد على المصادر السرية، والتقنيات الفنية الحديثة، وأن هناك مجموعة عمل فحص المعلومات وتبادل الآراء، وأنه يجري للتقصي والتحري حتى يتضح الأمر، والتأكد من مصداقية المصادر السرية.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين وعددهم سبعين متهمًا، اتهامات بتأسيس وإدارة عصابة "لجنة المقاومة الشعيبة بناهيا وكرداسة) أنشأت على خلاف أحكام الدستور والقوانين كان الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها وقد كان الإرهاب واستخدام العنف الوسيلة المستخدمة في تحقيق أغراض تلك الجماعة، وقتل ثلاثة مجني عليهم من بينهم أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني، وحيازة أسلحة نارية مششخنة وذخيرة، وحيازىة مفرقات TNT وإعانته على لفرار من وجه القضاء، واستعمال القوة والعنف ضد موظفيين عموميين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية