حبس طالبين اعتديا جنسياً على طفلين بأكتوبر 4 أيام وايداعهما دار رعاية

حبس طالبين اعتديا جنسياً على طفلين بأكتوبر 4 أيام وايداعهما دار رعاية
حبس طالبين اعتديا جنسياً على طفلين بأكتوبر 4 أيام وايداعهما دار رعاية

كتب أحمد الجعفرى

 

أمرت نيابة الأحداث بالجيزة برئاسة المستشار محمد أشرف مدير النيابة بحبس "عبد الرحمن.أ" 14 عاماً طالب، و "أحمد.م"15 سنة طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وايداعهم إحدى دور رعايا الأحداث؛ لاتهامهم بهتك عرض طفلين وتصوريهما واتبزازها جنسياً، كما طلبت النيابة تقرير الطب الشرعى بشأن حالة الطفلين ضحايا الإعتداء للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

كشفت التحقيقات أن بائعة شاى وجارتها صاحبة محل بقالة تقدما ببلاغ اتهمتا فيه عاطلين بالتعدى جنسيا على نجليهما وهتك عرضهما وتصويرهما، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجنى عليه نجل المبلغة الأولى يدعى "كريم .ا" يبلغ من العمر 8 سنوات والآخر "رمضان.ب" 6 سنوات.

 

وأضافت التحقيقات "أنه بعد إجراء التحريات تبين صحة المعلومات الواردة فى البلاغ، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم وبأعداد الاكمنة تمكن كل من النقيب أحمد السويركى ومحمد الصعيدى احمد راغب معاونا مباحث القسم من تحديد المتهمين وهم " عبد الرحمن . ا " 14 عام، "أحمد . م" 15 عاما وتمكنوا من القبض عليهم وتبين أنهم جيران للمجنى عليهم وتم واقتيادهما إلى قسم الشرطة.

وبسؤال المبلغتين أكدتا أنهما فوجئا بأحد الأفراد المقيمين بالمنطقة حضر إليهما وبحوزته كارت ميمورى يحتوى على مقاطع فيديو خاصة بنجليهما، وبفحصها تبين أن المتهمين تعديا على نجليهما.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية