تشميع 150 مقهى وتنفيذ 2100 قرار إزالة و182 قضية تموين وآداب بالجيزة

تشميع 150 مقهى وتنفيذ 2100 قرار إزالة و182 قضية تموين وآداب بالجيزة
تشميع 150 مقهى وتنفيذ 2100 قرار إزالة و182 قضية تموين وآداب بالجيزة
شهد الشارع الجيزواي، حالة من الانضباط التام، بعد الحملات المكثفة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بكافة قطاعاتها، تفعيلًا لمبادرة "الانضباط أسلوب حياة"، والتي نالت استحسان المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بالتواجد الأمني المكثف في الشوارع والميادين.

جاءت الحملات في اليوم العاشر تحت قيادة اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي يقوم بالإشراف على جميع الحملات على مدار اليوم، لتحقيق أقصى درجات الأمن والانضباط في الشارع الجيزاوي، كما شارك في الإشراف على الحملات اللواء إبرهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء نبيل عباده حكمدار الجيزة، واللواء ناصر عبد القادر نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، واللواء مصطفى عناني نائب مدير الأمن العام بالجيزة، عن آلاف المخالفات في جميع القطاعات.

في مجال المرور.. شن رجال المرور بقيادة اللواء طارق حجاج مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، والعقيد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث المرور، حملات مكثفة على جميع الميادين لضبط الخارجين عن قواعد المرور، وتم ضبط 9500 مخالفة، تنوعت ما بين 921 انتظار خاطئ، 48 بدون رخصة تسيير، 41 بدون رخصة قيادة، 4 حجز سيارة، 69 حجز دراجة بخارية، 1460 مخالفة على نموذج 125، 2826 متنوع، 82 موقف عشوائي، 43 دخان كشيف، حجز 19 توك توك.

وفي مجال المرافق.. أسفرت الحملات بإشراف العميد حسن الدماطي مدير شرطة المرافق، والعقيد ياسر شعير رئيس مباحث المرافق، والرائد شريف الحجار معاون المباحث، عن ضبط 2287 مخالفة، تنوعت ما بين تنفيذ 2137 قرار إزالة، وغلق 150 مقهى، وفي مجال الآداب.. وأسفرت الحملات برئاسة العميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب، والرائد أحمد لاشين الضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب، عن ضبط 42 قضية،1 ممارسة دعارة، 2 تقديم خمور بدون ترخيص، 4 فض أختام، 3 إدارة ملهى بدون ترخيص، 11 مزاولة مهنة بدون ترخيص، والعديد من المخافات الآخرى، وفي مجال الأحداث.. 17 قضية، 4 تسول بالطريق العام، 3 مزاولة مهنه بدون ترخيص، 10 بائع بدون ترخيص..

وفي مجال التموين.. أسفرت الحملات برئاسة العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين، والرائد سامح بدوي معاون المباحث، عن ضبط 139 قضية، تنوعت ما بين استيلاء على سلع مدعمه، بيع بأزيد من الأسعار، عدم حمل شهاده، عدم الاعلان عن اسعار، ادارة منشأة بدون ترخيص، غش تجاري، مزاولة مهنة بدون ترخيص، بيع مخالف، إدارة منشأة بدون ترخيص، عدم حمل شهادة صحية وعدد من المخالفات الاخرى، وفي مجال المصنفات.. أسفرت الحملات بإشراف اللواء محمود خليل مدير مباحث المصنفات، عن ضبط 16 قضية منها 10 عرض قنوات بدون ترخيص، و6 عرض قنوات مشفرة بدون ترخيص.

وعبر المواطنون عن رضاهم عن الحملات اليومية، وطالبوا باستمرارها، وعدم اقتصارها على اسبوع فقط، حيث قال عدد من المواطنين إنهم يعانون بشكل يومي من الزحام المروري، بسبب الفوضى والعشوائية من قائدي السيارات، وخاصة سائقي الميكروباص، والتوك توك، بالاضافة إلى الاشغالات التي تعيق حركة السير في الطريق العام، بسبب عشوائية الباعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية