العثور على سائق توكتوك "غارقا" بعد غيابه عن منزله 3 أيام فى الشرقية

العثور على سائق توكتوك "غارقا" بعد غيابه عن منزله 3 أيام فى الشرقية
العثور على سائق توكتوك "غارقا" بعد غيابه عن منزله 3 أيام فى الشرقية

الشرقية –فتحية الديب

عثر عدد من أهالى عزبة "النجدى" التابعة لقرية "هرية" بدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب فى العقد الثانى من العمر، طافية بترعة العزبة.

 

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بورود بلاغا بوجود جثة طافية بمياه ترعة عزبة "النجدى" التابعة لقرية "هرية" بدائرة المركز.

 

 

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أن الجثه للمدعو "أحمد.ح.م.ح" 23 عاما، سائق توكتوك، ومقيم بمنطقة الحريرى بدائرة المركز، يرتدى ملابسه كاملة، وتبين تحرير المحضر رقم 1201 إدارى ثان الزقازيق لسنة 2017، بغياب المتوفى عن منزله منذ 3 أيام.

 

 

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار، تحت تصرف النيابة العامة، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة، بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2078 إدارى الزقازيق لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب