وزير الداخلية ينيب مدير أمن الجيزة لتكريم أسر شهداء الشرطة .. صور

وزير الداخلية ينيب مدير أمن الجيزة لتكريم أسر شهداء الشرطة .. صور
وزير الداخلية ينيب مدير أمن الجيزة لتكريم أسر شهداء الشرطة .. صور
أناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة فى تكريم أسر شهداء الشرطة المقيمين بمحافظة الجيزة ، حيث قام مدير الأمن بمنح أسر شهداء الشرطة شهادات تقدير وهدايا تذكارية عرفانًا لتضحيات ذويهم لحماية وطنهم وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد مدير الأمن على توجيهات وزير الداخلية بالتواصل المستمر مع أبناء وأسر الشهداء وفاء لذكراهم وتقديرًا لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه ، مشيرًا إلى أن الاحتفال بأعياد الشرطة تنمى فى نفوسنا العزة والكرامة ونستلهم منها روح التضحية والإنتماء وحب الوطن.

وأعرب أسر الشهداء عن سعادتهم بتلك الإحتفالية مؤكدين على الدور الذى تقوم به وزارة الداخلية من أجل تحقيق التواصل المستمر معهم وتذليل أية صعوبات قد تواجههم.

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تحقيق التواصل المستمر مع أسر شهدائها الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة من أجل تحقيق أمن واستقرار الوطن والمواطنين، وبمناسبة إحتفالات عيد الشرطة 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عيد الفطر المبارك.. استخدام البومب والصواريخ في العيد يقودك للسجن
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لو هتأجز العيد برة مصر.. احذر من بعض الأدوية ممكن "توقف السفرية".. برلمانى