7وادث النيابة تعاين حريق شونة قها وتشكيل لجنة لحصر الخسائر موجز نيوز

النيابة تعاين حريق شونة قها وتشكيل لجنة لحصر الخسائرالأربعاء 22 فبراير 2017 11:32 صباحاً النار تأكل شونة قها
القليوبية - محمد عبدالحميد:

انتقل فريق من النيابة العامة بطوخ، بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامى العام لنيابات شمال بنها، لمعاينة حريق شونة قها، وأمرت بتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات وندب المعمل الجنائى لفحص الحريق ومعرفة أسبابه.

 

تلقى اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد إبراهيم مأمور قسم قها بنشوب حريق بمخزون قش الأرز داخل شونة.

 

على الفور انتقل اللواء أنور سعيد حكمدار القليوبية وتم الدفع بـ16 سيارة إطفاء و4 سيارات من القوات المسلحة وسيارة من المصنع الحربي الملاصق لمكان الحريق وتمت السيطرة على الحريق بعد استمرارها لأكثر من 5 ساعات بسبب سرعة الرياح التي كانت نشطة في المنطقة بصورة كبيرة.

 

وتوصلت التحريات نشوب حريق هائل بشونة قش أرز في مدينة قها على مساحة 4 قراريط ملك "فنجري محمد.ع" أسفر عن احتراق مخزون قش الأرز داخل الشونة وإصابة صاحب الشونة بالاختناق، وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي.

 

وبإجراء التحريات الأولية أوضحت أن سبب الحريق عقب سيجارة ألقاه مجهول وتسبب في الحريق الهائل تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب