7وادث القبض على 6 تجار مخدرات في الفيوم موجز نيوز

7وادث القبض على 6 تجار مخدرات في الفيوم موجز نيوز
7وادث القبض على 6 تجار مخدرات في الفيوم موجز نيوز
القبض على 6 تجار مخدرات في الفيومالأربعاء 22 فبراير 2017 05:44 مساءً ضبط- أرشيفية
الفيوم -سيد الشورة:

تمكنت حملة أمنية من مديرية أمن الفيوم من القبض على 7 من حائزي الأسلحة النارية و6 من تجار المخدرات ومخالفات متنوعة وتم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقي اخطارًا بتمكن الحملة المكبرة التي شنتها المديرية تحت اشرافه في إطار مبادرة أسبوع الانضباط من ضبط كل من "عادل. م. ع"، 34 سنة، مقيم في مركز طامية، وبحوزته بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها، و"عبد الرحمن ح ز"، 24 سنة، عاطل، ومقيم مركز سنورس ومسجل شقي خطر وبحوزته وسبق اتهامه في 10 قضايا وبحوزته بندقية خرطوش، و"محمد. ع. ع"، 30 سنة، عامل، مقيم في مركز طامية وبحوزته طبنجة وطلقات نارية، و"رجب. ص. ع"، 28 سنة، عاطل، وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية، و"أحمد. م. ع"، 36 سنة، عاطل، وبحوزته فرد روسي، و"محمد. م. ص"، 21 سنة، عاطل، وبحوزته فرد خرطوش، و"إبراهيم. م. م"، 58 سنة، فلاح وبحوزته طلقات نارية.

وفي مجال قضايا الاتجار بالمخدرات، تمكنت الحملات من ضبط "عاطف. ش. ك"، 43 سنة عاطل وبحوزته 300 جرام من جوهر الحشيش المخدر و450 جنيهًا حصيلة اتجار، و"كريمة ع ر"، 32 سنة ربة منزل، وبحوزتها 300 قرص مخدر، و"عبد الله ع ع"، 32 سنة، عامل، وبحوزته 60 قرص مخدر، و"أحمد ع ب"، 22 سنة، عامل، وبحوزته 100 جرام من نبات البانجو المخدر، و"رجب ص ع"، 22 سنة، عاطل، وبحوزته 200 جرام من جوهر الحشيش المخدر، و"عبد الرحمن. ح. ز"،  24 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 10 قضايا وبحوزته 40 قرص مخدر.

وفي مجال القضية التموينية، تم ضبط 8 أطنان زيت تمويني مدعم و50 أسطوانة بوتاجاز قبل تهريبها  للسوق السوداء و35 كيلو لحوم فاسدة، كما تم تنفيذ 535 قرار إزالة متنوعة وتمكنت الحملة، من ضبط 6 منشآت تجارية وصناعية لعدم تطبيقها الإشتراطات الأمنية، و21 قضية متنوعة في مجال قسم شرطة البيئة والمسطحات المائية، و7 قضايا متنوعة في مجال قضايا الآداب، واستهداف وفحص 21 مسجل خطر، وتنفيذ 600 حكم في مجال تنفيذ الأحكام، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية