تفاصيل سقوط 3 لصوص سرقوا هاتف "سعودى" بالإكراه فى العجوزة

تفاصيل سقوط 3 لصوص سرقوا هاتف "سعودى" بالإكراه فى العجوزة
تفاصيل سقوط 3 لصوص سرقوا هاتف "سعودى" بالإكراه فى العجوزة

كتب سليم على

قرر على السيسى وكيل نيابة العجوزة، حبس تشكيل عصابى مكون من 3 أفراد، 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بسرقة سعودى الجنسية بالإكراه فى العجوزة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن "عماد"،21 سنة، طالب بمدرسة صنايع، و"أحمد. ع"، 19 سنة، حداد، و"محمد"،20 سنة، عاطل، جلسوا بجانب مواطن سعودى فى إحدى الحدائق بشارع أحمد عرابى فى المهندسين، ثم طلبوا منه سجائر، وخلال إخراجه علبة السجائر خطفوها منه، وبعد ذلك طلب أحدهم التحدث فى تليفونه الخاص لمدة دقيقة، فسلمه المجنى عليه سماعه "هيد فون" خوفا من أن يسرق الهاتف أيضا، وبعد أن تحدث خطف التليفون.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه حاول ردع المتهمين فقاومه وأصابه "عماد" بجروح قطعية فى يديه باستخدام "مشرط"، وفر هاربا وبصحبته محمد، وظل "أحمد. ع" مع المجنى عليه، وطلب منه 200 جنيه كى يعيد له الهاتف إلا أن المجنى عليه استغاث بالمارة، فتمكنوا من القبض عليه، وسلموه لدورية أمنية استطاعت القبض على المتهم الثانى، بعد أن أجبروا الأول على الاتصال به وتحديد مكان مقابلته كما ألقت القبض على الثالث وحررت لهم المحضر اللازم وبإحالتهم للنيابة باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية