7وادث مصرع 3 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية موجز نيوز

7وادث مصرع 3 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية موجز نيوز
7وادث مصرع 3 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية موجز نيوز
مصرع 3 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندريةالجمعة 24 فبراير 2017 02:08 مساءً عقار- صورة أرشيفية
الاسكندرية - شيرين طاهر :

لقي سباك مصرعه وأصيبت سيدتان بكسور وجروح مختلفة في أنحاء الجسم، إثر انهيار أحد العقارات بمنطقة الجمرك في الإسكندرية.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بسقوط جزء من العقار رقم 40 بشارع مصطفى عسل "خال من السكان".

وانتقل على الفور،  رجال المباحث وقوات الحماية المدنية برئاسة العميد عمرو جاب الله، وتم انقاذ سيدتين من تحت الأنقاض تصادف تواجدهما بالعقار لأخذ بعض متعلقاتهم الشخصية، مصابتان بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسم، كما تم انتشال جثة عاطف( 56عامًا- سباك) وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى رأس التين العام.

وكما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة العقار المنهار، وأكد أحد الأهالي، أن الأجزاء المتبقية من العقار المنهار تحدث صوت "طقطقة"، مؤكدا أن العقارات المجاورة ستنهار تماما لأنها بجانب بعضها البعض، ويبحث رجال الحماية المدنية الآن كيفية هدم الأجزاء المتبقية من العقار دون حدوث كوارث، خاصة وأنه يواجهه عقار آخر مكون من 4 طوابق.

من جانبه، أكد اللواء محمد معوض عقل رئيس حي الجمرك، أن العقار المنهار بشارع النصر والتابع لحى الجمرك، صدر له قرار بالهدم تماما حتى سطح الأرض، وإخلائه تماما من السكان، مضيفًا أن الحى كلف مقاولا بالانتقال إلى العقار وإزالة الأجزاء الخطرة المتبقية من العقار، مشيرا إلى أن إزالة العقار مسئولية مالك العقار وليس الحى.  

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية